البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tayar تيار الديموقراطي

التيّار الديمقراطي يطالب الحكومة بتحيين اجراءات السفر

طالب حزب التيار الديمقراطي الحكومة بالتحيين الفوري لإجراءات السفر وقبول الرحلات الوافدة بناء على المستجدات الوبائية ووفق مبدأ الاحتياط.
وأكّد الحزب في بيان له متابعته للتطورات الوبائية والتراخي في تطبيق الاجراءات الصحية على المستوى الوطني مما يهدد بانفلات وبائي .
ودعا الحزب رئاسة الحكومة إلى حسن تطبيق الاجراءات الصحية التي أقرتها وبتحيينها بناء على توصيات عاجلة من اللجنة العلمية مقترحا تعيين فريق رسمي يعنى بتحديد سياسة التلاقيح ونشرها للمواطنين بما يعزز الشفافية والثقة والعزيمة المشتركة على تطبيق إجراءات التعايش مع الفيروس.
كما اقترح على رئاسة الحكومة ووزارة الصحة تركيز خلايا إصغاء ومرافقة للعاملات والعاملين في قطاع الصحة والاستعداد لمجابهة تبعات الموجة الثانية على الصحة النفسية للمواطنات والمواطنين وفق دليل إجراءات هيئة الاعتماد والتقييم.
من جهة أخرى أعرب التيار الديمقراطي عن ارتياحه لتشكيل فريق تدقيق لحالة السلامة في المستشفيات التونسية بعد كارثة المستشفى الجهوي بجندوبة مطالبا الوزارة بضمان استقلالية الفريق ونشر نتائج الأعمال التي قام بها حتى الآن والالتزام بذلك دوريا لضمان الرقابة المجتمعية والنجاعة في الإصلاح.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma