البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Gafsa

وفد رفيع المستوى يزور ولاية قفصة لبحث سبل حلحلة المشاريع المعطلة وفق جدول زمني دقيق وملزم للانجاز

ادى وفد رفيع المستوى ضم عددا من المسؤوليين المركزيين من مختلف الوزارات والهياكل المتدخلة في تنفيذ المشاريع العمومية زيارة الى ولاية قفصة حيث عقد اعضاء الوفد سلسلة من الورشات والاجتماعات بمشاركة مسؤولين جهويين ومحليين وممثلين عن المجتمع المدني بالجهة . وتم خلال الاجتماعات استعراض مواطن الخلل التي تحول دون انجاز المشاريع المعطلة ومناقشة مقترحات حلول وبحث انجع السبل لحلحلتها في جل القطاعات الحيوية وعددها 217 مشروعا وذلك مع تحميل كل الاطراف المتدخلة مسؤوليتها ووضع جدول زمني دقيق وملزم من اجل الانجاز ودفع حركة التنمية بالجهة.
وتاتي هذه الزيارة الى ولاية قفصة والتي ستتلوها زيارات مماثلة لكل الجهات في اطار متابعة تنفيذ قرارات المجالس الوزارية الخاصة بعدد من الولايات والتي اذنت بانجاز عدد من المشاريع لفائدة الجهات وحرصا على حل اشكالات المشاريع المعطلة منذ سنوات ضمن مقاربة ميدانية وتشاركية تعتمدها الحكومة لتذليل العراقيل المتسببة في تعطيل المشاريع المبرمجة وتاخير انجازها في مختلف الجهات.
وسيؤدي الوفد رفيع المستوي من المسؤوليين المركزيين من مختلف الوزارات زيارات مماثلة الى كل الجهات وذلك باعتماد نفس المقاربة التشاركية في التواصل مع المسؤولين الجهويين والمحليين وممثلي المجتمع المدني مع ضمان المتابعة اللازمة للقرارات حتى تكون الجهة بمختلف مكوناتها مصدر مقترحات وحلول

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma