البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_gabes كورونا قابس

قابس: حالة وفاة و84 إصابة محلية جديدة بفيروس « كورونا »

قال منسق خلية اليقظة الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بقابس، حسين جبران، أنه تم خلال الـ24 ساعة الماضية، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس « كورونا ببوشمة بقابس الغربية، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفاة بهذا الفيروس في الجهة، الى 113 حالة.
وبيّن جبران، في تصريح لـ »وات »، أن الإدارة الجهوية للصحة بقابس قد تلقت نتيجة 207 تحاليل أجريت على عينات مشتبه في إصابة أصحابها بفيروس « كورونا »، وأن 84 من هذه التحاليل قد كانت نتيجتها ايجابية.
وأشار، الى أن الإصابات الجديدة، تتوزع الى 28 حالة بقابس الجنوبية، و25 حالة بقابس المدينة، و12 حالة بمارث، و07 حالات بالحامة، و04 حالات بقابس الغربية، و03 حالات بمطماطة الجديدة، وحالتين (02) بكل من وذرف وغنوش، وحالة واحدة (01) بمطماطة القديمة.
وأوضح ذات المصدر، أن العدد الجملي للأشخاص المصابين بفيروس « كورونا » والذين تجاوزوا مرحلة العدوى وغير الحاملين للأعراض السريرية، قد بلغ إلى حد اليوم في ولاية قابس، 3424 شخصا من بين 4047 شخصا ثبتت إصابتهم بالفيروس.
في المقابل، بلغ العدد الجملي للحالات النشطة بالجهة 605 حالات، من بينها 195 حالة بقابس الجنوبية، و123 حالة بقابس المدينة، و103 حالات بمارث، و74 حالة بالحامة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma