البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bouali-mbarki

سيدي بوزيد : إحياء أربعينية الفقيد النقابي بوعلي المباركي في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لاندلاع ثورة الحرية والكرامة 17 ديسمبر

تمّ اليوم الأربعاء بسيدي بوزيد ببادرة من جمعية 17 ديسمبر وفي إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لاندلاع ثورة الحرية والكرامة 17 ديسمبر إحياء أربعينية الفقيد النقابي بوعلي المباركي.
وتم بالمناسبة وبحضور عائلة الراحل وممثلين عن الاتحاد الجهوي للشغل والسلط الجهوية والمحلية والمنظمات الوطنية ونشطاء من المجتمع المدني بالجهة عرض شريط حول مسيرته وتنظيم معرض صور تؤرّخ لحياة المباركي في مختلف محطاته النقابية.
كما قدمت العديد من الشهادات من أصدقائه حول حياته ونضاله في الاتحاد العام التونسي للشغل.
وكان بوعلي المباركي قد توفّي بأحد مستشفيات فرنسا صباح الجمعة 30 أكتوبر الماضي بعد صراع مع المرض والفقيد من مواليد سنة 1963 وهو أصيل ولاية سيدي بوزيد ويعتبر من جيل الشباب الناشطين في الاتحاد العام التونسي للشغل ومتحصل على الأستاذية في الكيمياء بصفاقس وقد انخرط في العمل النقابي لأكثر من 3 عقود بقفصة ثم بن عروس حيث اشتغل بالمجمع الكيمائي.
وتولّى مسؤولية عضو في لجنة النظام الداخلي للاتحاد وعدة مسؤوليات منها منصبه إلى حين وفاته كأمين عام مساعد مكلف بالمالية والإدارة بالاتحاد العام التونسي للشغل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma