البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_mednine كورونا مدنين

مدنين: تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس « كورونا » و38 حالة تعافي

سجلت، ولاية مدنين، خلال 24 ساعة الماضية، 62 إصابة جديدة بفيروس « كورونا » ، في ثاني أعلى حصيلة في عدد الصابات اليومية منذ ظهور الجائحة في مارس الماضي، ما يرفع اجمالي الاصابات الى 1993 اصابة، وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة، زيد العنز.
في المقابل، لم تسجل الجهة أية حالة وفاة ناجمة عن الإصابة بالفيروس لايام متتالية، وفق ما لاحظه ذات المصدر، في تصريح لـ(وات).
وشملت الاصابات الجديدة، قطاعات الصحة والتعليم والامن، حيث اصيب عوني صحة، و4 تلاميذ واطار تربوي، و3 امنيين، وبذلك يرتفع عدد الاصابات في القطاع الصحي الى 89 اصابة، وفي صفوف التلاميذ الى 74 اصابة، وبين الاطارات التربوية الى 46 اصابة، فيما ارتفع عدد المصابين في السلك الامني الى 40 اصابة.
اما جغرافيا، فاصبح خلال الايام الاخيرة عدد الاصابات مرتفعا بمدنين بعدد 24 اصابة في معتمديتي مدنين الشمالية والجنوبية، بعد حصيلة بلغت يوم الاحد 34 اصابة وذلك نتيجة ما شهدته المنطقة من تزاحم واكتظاظ بسبب ازمة الغاز المنزلي.
وتوزعت بقية الاصابات، بين حومة السوق بـ13 اصابة، وبن قردان بـ8 اصابات، و5 اصابات في كل من ميدون وسيدي مخلوف وجرجيس، واصابة في بني خداش.
ووردت من جملة نتائج تحليل 393 عينة صادرة عن 8 مخابر خاصة ومخبر مرجعي بالمستشفى الجهوي الصادق المقدم بجربة حومة السوق، 38 حالة شفاء، توزعت حسب المعتمديات بـ11 حالة شفاء ببن قردان، و10 بحومة السوق، و6 بسيدي مخلوف، و5 حالات شفاء بكل من مدنين الشمالية وميدون، وحالة شفاء واحدة بمدنين الجنوبية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma