البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الديوانة التونسية

الاعتداء على دورية للحرس الديواني ببوشبكة من ولاية القصرين واصابة رئيس الفرقة وعون مرافق بكسور

تعرّضت مساء أمس، الاثنين، دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني ببوشبكة (ولاية القصرين) الى اعتداء من قبل مهرّبين وذلك أثناء عمليّة مطاردة بمنطقة حاسي الفريد لرتل من شاحنات تهريب كانت قادمة من منطقة فريانة في اتجاه مدينة سيدي بوزيد، وفق ما اعلنت عنه الادارة العامّة للديوانة.
وأوضحت الديوانة، في بلاغ أصدرته، الثلاثاء، أنه اثر ايقاف احدى شاحنات التهريب تعمد سائق شاحنة ثانية الاصطدام بالسيّارة الإدارية مما تسبب في اصابة رئيس الفرقة وأحد الأعوان المرافقين، مؤكدة تعمّد المهربين رشق أعوان الدورية بالحجارة والاعتداء على رئيس الفرقة المصاب للاستيلاء على الشاحنة المحجوزة وافتكاك السائق المحتفظ به.
وأشارت الى نقل العونين المصابين بكسور الى المستشفى المحلي بحاسي الفريد ثم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين فور وصول تعزيزات من المصالح الأمنية ومن فرقة الحرس الديواني بالقصرين.
وأكدت الديوانة تأمين شاحنة التهريب المحجوزة بمقر الفرقة، التّي كانت محمّلة بكميّة من الملابس الجاهزة المهرّبة وبعدة لوحات منجميّة مفتعلة.
وأشارت الى اعلام النيابة العمومية بالحادثة وتحرير محضر في الغرض واحالته الى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات وتتبع المعتدين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma