البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot

قرعة نصف نهائي دوري الامم الاوروبية : إيطاليا صاحبة الضيافة تواجه إسبانيا وبلجيكا تتبارى مع فرنسا

أوقعت القرعة إيطاليا مع إسبانيا بينما تلعب بلجيكا مع فرنسا في الدور قبل النهائي للمراحل النهائية لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم والتي ستقام في ملاعب إيطالية في اكتوبر من العام المقبل.
وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بعد اجتماع للجنته التنفيذية عبر تقنية الفيديو إن المباريات ستقام في ملعب « سان سيرو » في ميلانو في السادس من اكتوبر وملعب يوفنتوس في تورينو بعدها بيوم على التوالي .
وسيقام النهائي في ميلانو في العاشر من اكتوبر بينما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم ذاته في تورينو.
وسيتقابل منتخب إيطاليا الذي تصدر المجموعة الأولى في القسم الأول لدوري الأمم مع إسبانيا للمرة الأولى في بطولة كبرى منذ الفوز عليها 2-صفر في دور الستة عشر في بطولة أوروبا 2016.
وفي أحدث مواجهة بينهما في تصفيات كأس العالم فازت إسبانيا 3-صفر في مدريد قبل ثلاثة أعوام.
ويعيش منتخب إسبانيا حالة رائعة بعد الفوز 6-صفر على ألمانيا في اشبيلية في طريقه لصدارة المجموعة الرابعة في القسم الأول.
وقال روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا « مثلنا يملك منتخب إسبانيا العديد من اللاعبين الجدد ولا يزال يعكف على تشكيل فريق قوي. يلعبون بطريقة مختلفة الآن لكن الفريق لا يزال يتمتع بكفاءة فنية ».
وأضاف لويس إنريكي مدرب إسبانيا « ربما تشبه إيطاليا منتخب إسبانيا في رغبتها في استعادة أمجاد الماضي. يمرون بفترة تغيير. أمامنا فرصة حتى اكتوبر لدراستهم ومعرفة نقاط قوتهم وضعفهم ».
وستجدد فرنسا متصدرة المجموعة الثالثة في القسم الأول المنافسة مع بلجيكا بعد أن فازت عليها 1-صفر في آخر لقاء جمع بينهما في الدور قبل النهائي لكأس العالم 2018 في روسيا قبل أن تمضي فرنسا قدما للفوز باللقب.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma