البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tataouine

« تطاوين: تسجيل 3 وفيات و35 إصابة جديدة بفيروس « كورونا

سجلت الادارة الجهوية للصحة بتطاوين، خلال 24 ساعة الماضية، 3 حالات وفاة بفيروس « كورونا »، ما يرفع عدد الوفيات بالجهة منذ ظهور الوباء، الى 46 حالة.
وتتوزع حالات الوفاة، الى 18 في تطاوين الشمالية، و13 حالة في غمراسن، و7 في تطاوين الجنوبية، و4 حالات في بني مهيرة، وحالتين في ذهيبة، وحالة وحيدة في رمادة، وأخرى في البئر الاحمر، علما وأنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة قبل إعادة فتح الحدود في شهر جوان الفارط.
وبخصوص الحالات الايجابية، فقد سجلت الجهة 35 اصابة جديدة، تتوزع الى 16 في تطاوين الشمالية، و8 في غمراسن، و5 في تطاوين الجنوبية، و3 في بني مهيرة، وحالتين في ذهيبة، وحالة وحيدة في رمادة، ليرتفع بذلك العدد الجملي للاصابات الى 673 حالة منذ بدء الجائحة.
في المقابل، ارتفعت بدورها حالات التعافي من الفيروس الى 403 حالات، فيما يواصل 172 مصابا الخضوع للحجر الصحي الذاتي، 153 منهم في معتمديات تطاوين الشمالية وتطاوين الجنوبية وغمراسن.
ويخضع 9 مصابين بفيروس « كورونا » للعلاج في المستشفى الجهوي بتطاوين، و5 اخرين في المستشفيات العمومية والمصحات الخاصة خارج الولاية.
وتشير الاحصائيات، الى ان نسبة الوفيات شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الـ20 يوما من شهر نوفمبر الجاري وذلك بـ270 بالمائة (من 17 الى 46 حالة)، فيما تضاعف عدد الاصابات بنسبة 219 بالمائة ( من 291 الى 638) بعد اعادة فتح الحدود في جوان الماضي.
من جهة اخرى، أفاد المندوب الجهوي للتربية، علي المسعدي، في تصريح لـ(وات)، ان عدد المصابين من الاسرة التربوية، بلغ 22 تلميذا، شفي منهم 17، اضافة الى 8 اطارات، شفي منهم اثنين الى غاية 13 نوفمبر الجاري.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma