البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Wadie Jary  وديع الجري

وديع الجريء : التأهل مهم بلا شك، ولكن نعتقد أننا قادرون على ماهو أفضل

اوضح وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ان المنتخب التونسي حققً رقمًا قياسيًا إفريقيا وذلك بالتأهل للمرحلة النهائية لكاس امم افريقيا 15 مرة متتالية مضيفا في تدوينة على صفحته على « فايس بوك » ان الأرقام القياسية على أهميتها ليست هدفنا الاساسي ما لم تقترن بمردود جيد ».
وهنا لمنتخبنا الوطني بترشحه إلى نهائيات كأس إفريقيا 2021 قبل جولتين من نهاية السباق
وكتب ايضا « التأهل مهم بلا شك، ولكن نعتقد أننا قادرون على ماهو أفضل وقدراتنا تسمح لنا بتحقيق نتائج و أداء أفضل يتماشى مع إمكانيات المنتخب الحقيقية » .
وعا الى « مضاعفة العمل من أجل إعداد المنتخب للمرحلة القادمة وخاصة تصفيات كأس العالم 2022، بهدف الجمع بين النتائج الطيبة والأداء المقنع والممتع حتى نصل جميعًا إلى الأهداف الرياضية المرسومة « .
وكان المنتخب التونسي تاهل الى نهائيات كاس افريقيا للامم لكرة القدم (الكاميرون 2021)، امس النهائيات القارية للمرة 15 على التوالي بعد تعادله مع نظيره التنزاني 1-1 مساء الثلاثاء في دار السلام لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة.
وضمن المنتخب الوطني تاهله بعد ان رفع رصيده الى 10 نقاط في الصدارة امام غينيا الاستوائية (6 نقاط) وتنزانيا (4 نقاط) وليبيا (3 نقاط) بما يعني انه مهما كانت نتائج الجولتين المتبقيتين ضكم المجموعة العاشرة في مارس المقبل فانه ضمن احدى البطاقتين المؤهلتين للمرحلة النهائية عن مجموعته

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma