البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

gabes

قابس : تسجيل حالتي وفاة و30 اصابة جديدة بكورونا

أفاد منسق خلية اليقظة الصحية بالادارة الجهوية للصحة بقابس حسين جبران في تصريح اليوم لمراسل (وات ) أنه قد تم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تسجيل حالتي وفاة (02 ) من بين الأشخاص المصابين بفيروس كورونا وذلك بكل من وذرف وقابس المدينة ،مشيرا الى ان عدد المتوفين بفيروس كورونا قد ارتفع في ولاية قابس بحالتي الوفاة الجديدتين الى 56 متوفيا ومتوفية.
وأضاف جبران انه تم اجراء 109 تحليلا على عينات أخذت من أشخاص مشتبه في اصابتهم بفيروس كورونا وأن 30 عينة قد جاءت نتائج تحاليلها ايجابية وأثبتت اصابة أصحابها بهذا الفيروس مشيرا الى ان هذه الاصابات تتوزع الى 10 اصابة بقابس الجنوبية و08 اصابات بقابس المدينة و04 اصابات بالحامة وإصابتين بكل من قابس الغربية وغنوش والمطوية وإصابة واحدة بكل من وذرف ومارث.
وأوضح جبران ان العدد الجملي للاصابات بفيروس كورونا قد بلغ في ولاية قابس 2799 اصابة مشيرا الى أن 2238 من بين المصابين بهذا الفيروس قد تجاوزا مرحلة نقل العدوى وأصبحوا غير حاملين لأعراض سريرية.
وأشار جبران الى انه توجد في ولاية قابس 559 حالة نشطة لفيروس كورونا وناقلة للعدوى من بينها 147 حالة بقابس الجنوبية 134 حالة بقابس المدينة و91 حالة بالحامة و61 حالة بغنوش.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma