البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

coronaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

حملة وطنية من 19 الى 29 نوفمبر للتوعية بخطورة فيروس كورونا ببادرة من الكشافة التونسية والمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة

تطلق الكشافة التونسية بالتعاون مع المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة حملة وطنية للتوعية من مخاطر فيروس كورونا المستجد وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 الى 29 نوفمبر الجاري.
وذكرت الكشافة التونسية في بلاغ لها، اليوم الأربعاء، أن هذه الحملة التي ستحمل عنوان « 60 ثانية باش تسمعني موش برشا من حياتك » ستشمل كافة جهات البلاد، موضحة أن الحملة ستستهدف المواطنين وخاصة منهم الأطفال والشباب.
وتهدف الحملة، الى رفع الوعي بخطورة الانتشار السريع لوباء كورونا وتوعية المواطنين باتباع البروتكولات الصحية في كافة المجالات للحفاظ على صحتهم وسلامة عائلاتهم، حسب ما ذكره البلاغ، مشيرا الى أنه سيتم خلالها التذكير بأعراض ظهور المرض والاجراءات الواجب اتخاذها لمنع انتقال العدوى.
وذكرت الكشافة التونسية أنها انخرطت في العديد من التدخلات الميدانية لتوعية الأطفال والشباب قصد اكسابهم السلوكيات الصحية للتوقي من العدوى، ومنها غسل الأيادي وارتداء الكمامة، مؤكدة مشاركتها في حملات التعقيم بعديد المؤسسات التربوية والعمومية والخاصة طيلة فترة تفشي جائحة كوفيد 19

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma