البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

فوزي البنزرتي يعقد ندوة صحفية

صفاقس: الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تقرر « اتخاذ الإجراءات القانونية المستوجبة » ضد المدرب فوزي البنزرتي

قررت الهيئة المديرة لفريق النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الجمعة « اتخاذ الإجراءات القانونية المستوجبة » ضد المدرب فوزي البنزرتي بسبب تغيبه لليوم الثالث على التوالي عن تمارين الفريق التي يواصل الإشراف عليها المدربان المساعدان عماد بن يونس وأنيس بوجلبان وفق ما صرح به لوكالة (وات) مصدر مسؤول من الهيئة المديرة.
وأكد المصدر ذاته أن هذا القرار تم اتخاذه بالتشاور بين رئيس النادي منصف خماخم والأعضاء على إثر « معاينة تواصل الغياب غير المبرر للمدرب بواسطة عدل منفذ » علما وأن حصة التدريبات لهذا اليوم خصصت لإجراء مقابلة ودية مع فريق نادي سكك الحديدي الصفاقسي بملعب الطيب المهيري بصفاقس.
وأوضح المصدر أن ما تم تداوله حول وجود اتصالات بين فوزي البنزرتي وفريق الوداد البيضاوي المغربي لم يقع إشعار فريق النادي الصفاقسي به بشكل رسمي وتم الاطلاع عليه في مواقع إخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي لا غير.
وتداولت مواقع إعلامية خبرا في الفترة الأخيرة مفاده اتفاق فوزي البنزرتي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي
يذكر أن المدرب فوزي البنزرتي كان تعاقد مع النادي الصفاقسي في أواخر أوت الفارط خلفا للمدرب فتحي جبال لاستكمال الموسم الفارط والإشراف على حظوظ الفريق في الموسم الجديد الذي يعود فيه فريق عاصمة الجنوب لخوض مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية بعد حصوله على المرتبة الثانية للموسم الفارط.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma