البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf foot

تصفيات كاس امم افريقيا /المجموعة 10/ الجولة 3 : المنتخب التونسي ينهي استعداداته لمباراة تنزانيا

أنهى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراته استعدادا للمباراة التي ستجمعه غدا الجمعة (س 20) في ملعب حمادي العقربي برادس دون حضور الجمهور بمنافسه المنتخب التنزاني في إطار تصفيات كأس امم إفريقيا لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة.
وأجرى المنتخب الوطني اليوم آخر حصّة تدريبية تحضيرا لهذا الموعد بمشاركة كل العناصر التي وجّه لها المدرب الوطني منذر الكبير الدعوة .
وقد دارت التمارين في أجواء جيدة أكدت حسن استعداد اللاعبين لرفع التحدّي وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي والابتعاد في صدارة هذه المجموعة.
ولئن فضّل المدرب الوطني خلال هذه الحصّة عدم الترفيع في النسق والتركيز على بعض التطبيقات الهادفة إلى دعم الانسجام بين اللاعبين فإن الحصّة دارت في أجواء تنافسية عالية .
وعلى صعيد اخر انعقد اليوم الاجتماع الفنّي الخاص بهذه المقابلة وتمّ الاتفاق على أن يلعب المنتخب الوطني بالزي الأبيض على أن يلعب حارس المرمى بالزي الأخضر في حين سيلعب المنتخب التنزاني بالقميص الأصفر والتبان الأزرق والجوارب الصفراء.
وبناء على تعليمات الكنفدرالية الإفريقية سيخضع كامل أعضاء الوفد الرسمي للمنتخب التنزاني وكذلك طاقم التحكيم ومختلف الأطراف التي يحقّ لها دخول حجرات الملابس أو بقية الفضاءات الرسمية إلى اختبار تقصي فيروس كورونا.
وقد أدخل المنتخب التنزاني تغييرا على موعد تمارينه حيث سيجري حصّة مساء اليوم (س 20) بملعب حمّادي العقربي برادس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma