البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_kebilli كورونا قبلي

قبلي: تسجيل حالة وفاة ثانية اليوم الخميس جراء الاصابة بفيروس كورونا

أكد المدير الجهوي للصحة بقبلي، سمير مرزوق، مساء الخميس، تسجيل حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لشيخ أصيل مدينة دوز يبلغ من العمر 90 سنة، مشيرا إلى أنه تم استقبال هذا الشيخ ظهر اليوم بالمستشفى المحلي بدوز نظرا لتعكر حالته الصحية، إلا أنه فارق الحياة مساء اليوم.
وأضاف المصدر ذاته أن حالة الوفاة هذه هي الحالة الثانية المسجلة خلال هذا اليوم جراء الإصابة بفيروس كورونا، إلى جانب وجود حالة ثالثة مشتبهة لامرأة فارقت الحياة صبيحة هذا اليوم بقسم العزل بالمستشفى الجهوي بقبلي. وقد تم رفع عينة تحليلية لها للتأكد من إصابتها بالفيروس من عدمها، ولم ترد نتيجتها بعد على الإدارة الجهوية للصحة.
كما أفاد مرزوق بأنه بتسجيل حالة الوفاة مساء اليوم للشيخ أصيل مدينة دوز، يرتفع إجمالي عدد الوفيات منذ فتح الحدود في شهر جوان الفارط حتى اليوم، إلى 10 حالات، فيما يرتفع هذا العدد منذ ظهور الوباء إلى 11 حالة.
وأوضح أن عدد حالات الإاصابة بفيروس كورونا المسجلة منذ فتح الحدود إلى اليوم، تصل إلى 686 حالة، في حين يرتفع إجمالي عدد الأشخاص الذين تلقوا العدوى بالفيروس منذ ظهور هذا الوباء بالجهة حتى اليوم، إلى 797 حالة، منها أكثر من 530 حالة شفاء.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma