البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

قبلي

قبلي-كوفيد 19: تسجيل 74 حالة اصابة جديدة وحالة وفاة إضافية

أفاد رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة، علي الحداد، اليوم السبت، بأن ولاية قبلي سجلت مساء أمس الجمعة 74 حالة إصابة جديدة بفيروس « كورونا » المستجد من جملة نتائج التحاليل الواردة على الادارة الجهوية للصحة من المخبر المرجعي بالمنستير ومن احد المخابر الخاصة بولاية قابس.
وأضاف الحداد، في تصريح لـ »وات »، أنه تم أيضا تسجيل حالة وفاة لامراة أصيلة مدينة دوز تبلغ من العمر 64 سنة تعاني من أمراض مزمنة كانت تقيم بقسم الكوفيد بالمستشفى الجهوي بقبلي.
وأوضح أن الاصابات الجديدة المسجلة تتوزع إلى 31 حالة بدوز، و 14 حالة بمنطقة جمنة من معتمدية قبلي الجنوبية، علاوة على 10 حالات بقبلي المدينة، اضافة الى 5 حالات بمنطقة البليدات من معتمدية قبلي الجنوبية، و3 حالات بقرية المنصورة من معتمدية قبلي الشمالية، و4 حالات بمنطقة الرابطة من ذات المعتمدية، فضلا عن تسجيل حالة واحدة بكل من المساعيد، وطنبار، ونويل، والزوية، وبوعبد الله، وام الصمعة، والفوار.
وبتسجيل هذه الاصابات يرتفع اجمالي عدد حالات الإصابة بفيروس « كورونا منذ فتح الحدود الى اليوم الى 529 حالة منها 291 حالة شفاء مع تسجيل 7 حالات وفاة، في حين يرتفع اجمالي عدد المصابين منذ ظهور هذا الوباء بالجهة الى 640 حالة منها 401 حالة شفاء و8 حالات وفاة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma