البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

corrona

للحد من تفشي فيروس كورونا : تمديد إيقاف كافة المقابلات الرسمية والودية في جميع الإختصاصات إلى غاية 15 نوفمبر

اعلنت وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني انه تقرر في إطار تفعيل القرارارت الصادرة عن رئاسة الحكومة بتاريخ 28 أكتوبر2020 والمتعلقة بالإجراءات المتخذة للحدّ من سرعة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) تمديد إيقاف كافة المقابلات الرسمية والودية في جميع الإختصاصات الرياضية وذلك إلى غاية 15 نوفمبر 2020.
وبخصوص المنتخبات الوطنية، اوضحت الوزارة في بيانها الذي نشرته يوم الجمعة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك انه يتوجب القيام بالتحاليل والاستظهار بها عند الاقتضاء مع ضرورة أن تكون نتائج هذه التحاليل سلبية كشرط أساسي لمواصلة التمارين والتربصات مشيرة الى انه يتعين الإعلام بأي تحليل إيجابي في الاثناء لإقرار مواصلة التربص أو إيقافه وذلك بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المختصة.
كما اكدت أنه لا يجوز لأي هيكل رياضي برمجة مسابقة أو مباراة دولية إلا بعد الحصول على الترخيص المسبق من مؤسسات الدولة المعنية.
واشارت وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني من جهة اخرى الى تمديد تأجيل كافة الاجتماعات والجلسات العادية والجلسات الخارقة للعادة والانتخابية لمختلف الهياكل الرياضيّة إلى مواعيد لاحقة.
ودعت جميع الأطراف المعنية بضرورة الإلتزام بهذه القرارات مؤكدة أنها أحدثت لجنة « تدخّل عاجل » صلب الوزارة ووضعت على ذمة جميع الرياضيين رقما أخضرا (80101947) خاصا بالرياضيين لتسهيل حصولهم على المعلومة وتوجيههم وارشادهم في حالة تسجيل حالات إيجابية الى جانب منصة الكترونية « L’office 365″ للتواصل وتبادل المعلومات بين كل الرياضيين والأطباء والمشرفين على الجامعات والجمعيات الرياضية مع تكليف الدكتورة منية بالخيرية بمتابعة كل ما يتعلق بتطورات الوضع الوبائي في قطاع الرياضة وتخصيص المركب الشبابي برادس ليكون مركزا صحيا نموذجيا لمعالجة وإيواء رياضي النخبة المصابين بفيروس كورونا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma