البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ministere-femmes-tunisie

الاستعداد للقمة العالمية للأسرة المزمع تنظيمها بتونس في ماي 2021 محور جلسة عمل بوزارة المرأة والأسرة وكبار السن

مثّل الاستعداد لتنظيم القمة العالمية للأسرة بتونس، محور جلسة عمل جمعت وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن، إيمان الزهواني هويمل، صباح اليوم الجمعة بتونس، مع رئيس المنظمة التونسية للتربية والأسرة محمود مفتاح ومنسقة شمال افريقيا للمنظمة العالمية للأسرة، عائدة التلمودي.
وأكّدت الوزيرة الاستعداد التام للوزارة بالتعاون مع شركائها لإنجاح القمة العالمية للأسرة التي من المزمع أن تحتضنها تونس في 15 ماي 2021 بمناسبة اليوم العالمي للأسرة، وفق بلاغ للوزارة.
وشددت الوزيرة على أهمية هذه القمة في إبراز الدور الطلائعي للأسرة في التنشئة السليمة للأجيال بعيدا عن كل أشكال الفكر العنيف والمتطرف، معربة عن تقديرها للدور الذي تضطلع به المنظمة العالمية للأسرة عبر العالم وعلى رأسها ديزي نويلي كوسترا.
ودعت بالمناسبة إلى ضرورة إحكام التنسيق بين الوزارة والمنظمة العالمية للأسرة والمنظمة التونسية للتربية والأسرة قصد توفير أفضل الظروف لالتئام هذه التظاهرة الدولية بما يحقق الأهداف المرسومة والمنصهرة ضمن أهداف التنمية المستدامة 2030
ومن جانبهما، أكد الضيفان التزام رئيسة المنظمة العالمية للأسرة باختيار تونس لاحتضان القمة الدولية السنة المقبلة اعترافا من المنظمة بالجهود التي تبذلها تونس في مجال النهوض بالأسرة، حسب ذات البلاغ.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma