البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona-mort-وفاة-كورونا2

فتح بحث اداري وطبي بشان وفاة مواطن بمستشفى بنزرت

أكد مدير المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت خالد حجي ،أنه سيتم التنسيق مع المدير الجهوي للصحة ببنزرت من أجل فتح بحث اداري وطبي بشان وفاة مواطن مقيم بمسلك « كوفيد 19″،بالمستشفى صباح اليوم .

مبينا في تصريح لمراسل الاخبار طارق الجبار ان المتوفي تم ايوائه يوم 14اكتوبر الجاري بقسم كوفيد بالمستشفى وأخذ منه عينة تقصي بعد الاشتباه في إصابته بالفيروس كورونا ،ورعايته ،حتى يوم أمس حين تعكرت صحته ،فتم التنسيق مع مركز العمليات الاستراتيجية بوزارة الصحة من أجل بحث سرير إنعاش له باعتبار أن اسرة الإنعاش الستة المتوفرة بالمستشفى محجوزة بالكامل .

مضيفا أنه بالتوازي مع ذلك تولت الطبيبة المكلفة بالحرص على متابعته كامل ليلة أمس والقيام والتشخيص والعلاجات اللازمة ووضعه تحت الة تنفس اصطناعي في مسعى لإنقاذ لكن يد المنون كانت سابق من الجميع وتوفي مع تمام الساعة السادسة صباحا .
مبينا أنه بقدر اسف وترحم الجميع بالمستشفى على المتوفي وكل وفاة تحصل ،إلا أن الإدارة ستحتفظ بحقها في تتبع كل إساءة وادعاء بالباطل قد تحصل للعاملين من اطارات طبية وشبه طبية واعوان .
داعيا الجميع للتوقي ما أمكن من عدوى الإصابة بالفيروس وايضا بالعمل على رفع معنويات الفرق الطبية في هذه الأزمة العالمية الصحية ودعم ثقة المواطنين فيهم ومؤازرتهم لا التشهير بهم ،وفق تعبيره .
مضيفا أن خلية الأزمة القارة بالمستشفى تتابع كل كبيرة وصغيرة بشأن حالات الإصابة والوضع الوبائي العام بالمنطقة ومتفاعلة مع الإجراءات الواجبة لرعاية المرضى المصابين من خلال توفير الإمكانيات البشرية الواجبة اللوجستية المتوفرة .
طارق الجبار

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma