البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

transport_bus

نقل تونس تدخل تغييرات على مواعيد السفرات تماشيا مع قرار حجر التجوال الليلي في تونس الكبرى

شرعت شركة النقل بتونس، بداية من اليوم الخميس 08 أكتوبر 2020، وعلى مدى 15 يوما في اعتماد برمجة جديدة لمواعيد السفرات الصباحية الأولى والأخيـرة بكافة شبكات نقل تونس (حافلات ومترو خفيف والخط ت-ح-م ).
وبينت الشركة ، في بلاغ لها ان الرحلات الصباحية ستكون على الساعة 5 و 15 دق بكافة خطوط شبكة الحافلات والشبكة الحديدية وعلى مدى كامل أيام الأسبوع .
واضافت ان السفرات المسائية الأخيرة من تونس في اتجاه الأحياء ستكون من الاثنين الى الجمعة بالنسبة للخطوط الطويلة انطلاقا من 18 و 30 د والسبت والاحد من 16 و 30 دقيقة والخطوط القصيرة انطلاقا من الساعة 19 من الاثنين الى الجمعة و الساعة 17 ايام السبت والاحد.
وبرمجت الشركة آخر الرحلات على خطوط المترو الخفيف عند الساعة 20 من الاثنين الى الخميس و 18 يومي السبت والاحد في حين تكون اخر سفرات قطار ت-ح- م على الساعة 19 و 30 د من الاثنين الى الخميس و 17 و 30 د ايام السبت والاحد.
وشددت الشركة التي ابقت على البرمجة العادية على مدى باقي فترات اليوم على ضرورة إرتداء الكمامات بكافة المحطات و وسائل النقل وإلى الاقتصار على التنقلات الضرورية لتفادي الإكتظاظ
واتخذت ولايات تونس الكبري، امس الاربعاء ،قرارا بمنع جولان الأشخاص والعربات بولايات تونس الكبرى، خلال فترات معنية في محاولة للحد من انتشار حائجة كوفيد -19.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma