البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

تونس و الاتحاد الاروبي

برنامج الاتحاد الاوروبي من اجل التجديد « اينوفي » يرشح 9 مشاريع تونسية للحصول على دعمه في اطار طرح اول

رشح برنامج الاتحاد الاوروبي من أجل التجديد  » أوو- فور- إينوفايشن »، 9 مشاريع تعود 5 منها الى مؤسسات خاصة والبقية الى جمعيات في اول اعلان له لدعم المبادرة والتجديد في تونس.
ويوفر الاتحاد الاوروبي لبرنامجه من اجل التجديد التي تنفذه  » اكسبرتز فرانس »، تمويلات بقيمة 14،5 مليون اورو وتغطي المشاريع التي تم قبول ترشحاتها، الجوانب الاجتماعية والمالية و كذلك مصاحبة المؤسسات.
وسيدعم برنامج الاتحاد الاوروبي من اجل التجديد ، برنامج مخبر الاقتصاد الاجتماعي والتضامي المعروف باسم  » لاب اس  » الذي يعد آلية لمصاحبة المؤسسات ودعمها الى جانب مجموعة  » راد ستارت تونس  » التي تعد اقطابا اقليمية وآليات تمويل متجدد.
وسيوفر البرنامج الاوروبي ، كذلك، الدعم الى  » نوفايشين سيتي »، وهي حاضنة لتمويل وتسريع صناعة الجيل الرابع الى جانب قطب التنافسية بسوسة و »انباكت برتنار انسياتيف »، التي تعد شبكة وطنية لحلول المصاحبة نحو نظام لامركزي.
وقبل البرنامج الاوروبي للتجديد دعم مشروع « مدنين ويفيو » الذي يعمل على ضمان التكامل بين المنظومات التونسية والاوروبية ومؤسسة « شانتي » الإجتماعية التي تدعم التعاون من اجل حلول متجددة.
ويهدف برنامج الاتحاد الاروبي للتجديد « اينوفي » الى مصاجبة ودعم وهيكلة واستدامة منظومة المبادرة والتجديد في تونس وهو برنامج موجه الى الفاعلين الاقتصاديين والمجتمع المدني.
يشار الى البرنامج الاوروبي للتجديد اغلق يوم 27 سبتمبر 2020 باب الترشح لطلب الاهتمام الثاني « تاك تونزيا  » والذي يقدم حزمة منح تتراوح بين 75 الف يورو و 150 الف اورو علما وان اجمالي موارد البرنامج تناهز مليون يورو (قرابة 3 ملاييين دينار)

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma