البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

football كرة قدم

المنتخب التونسي يختتم تحضيراته بملعب رادس استعدادا للقاء السودان وديا غدا الجمعة

اختتم المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراته للمقابلة الودية المرتقبة ضد نظيره السوداني غدا الجمعة بملعب حمّادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر.
وأجرت العناصر الوطنية اليوم الحصّة التدريبية الخامسة في برنامج التحضيرات وقد اقيمت على الميدان الذي سيحتضن المقابلة ما مكّن من التعرّف على وضعيّة العشب والتعود بأرضية الميدان بالنسبة إلى بعض اللاعبين .
واختار المدرب منذر الكبير خلال هذه الحصّة عدم إخضاع اللاعبين إلى تمارين قويّة من الناحية التكتيكية أو البدنية حيث تم ّ التركيز على الجوانب الفنيّة تفاديا للإجهاد البدني.
ويعتبر الوضع الصحّي لمختلف اللاعبين جيدا اذ لا توجد إصابات في صفوف الفريق .
وقد أظهرت العناصر الوطنية طوال هذه التحضيرات جدية خلال التمارين وتفاعلا إيجابيا مع توصيات الإطار الفني رغبة منها في أن تكون العودة إلى أجواء المقابلات من الباب الكبير.
ويشار الى ان جامعة كرة القدم قامت اليوم الخميس في اطار اتباع البروتوكول الصحي للتوقي من فيروس كورونا بتعقيم منشاة ملعب حمادي العقربي برادس .
وكانت الجامعة اعلنت في وقت سابق ان وفد المنتخب قام بالاختبارات اللازمة الخاصة بفيروس كورونا وقد جاءت سلبية مضيفة ان الوفد سيجري مجددا بعض الفحوصات والتحاليل وذلك على امتداد يوم الخميس وصباح الجمعة.
يذكر ان المنتخب التونسي سيخوض مباراة ودية ثانية يوم 13 اكتوبر الجاري امام نظيره النيجيري بالنمسا.
ويستعد منتخب نسور قرطاج للتباري مع منتخب تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كاس امم افريقيا 2021 المقررتين خلال شهر نوفمبر المقبل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma