البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

snjt

نقابة الصحفيين والجامعة العام للإعلام تتفقان على رسم استراتيجية عمل مشتركة

إتفقت النقابة الوطنية للصحفيين والجامعة العام للإعلام التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، على رسم استراتيجية عمل مشتركة أساسها اعلام ذي جودة وضمان حقوق العاملين في القطاع الاعلامي.
وذكرت النقابة في بيان عقب لقاء عقد بمقرها، مساء اليوم الأربعاء، وضم وفدان عن المكتب التنفيذي وعن الجامعة العامة، أن اللقاء تطرق إلى  » توحيد المواقف من مشاريع القوانين والتشريعات ذات العلاقة بالقطاع،إضافة الى العمل المشترك حول عدد من الملفات على غرار اصلاح الإعلام العمومي وإنقاذ الصحافة المكتوبة ووضع حلول نهائية للمؤسسات المصادرة « .
وأكد نقيب الصحفيين محمد ياسين الجلاصي، على أهمية العمل المشترك بين النقابة والجامعة خاصة في « خوض المعارك التي تهم قطاع الصحافة والاعلام وتوحيد الصف دفاعا عن حقوق ومكاسب الصحفيين والعاملين في القطاع الاعلامي »، وفق نص الييان.
من جانبه جدد الكاتب العام للجامعة العامة للإعلام محمد السعيدي، تهنئته لأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة عقب انتخابهم في المؤتمر الخامس للنقابة معبرا عن الاستعداد للتنسيق في مختلف المواضيع التي تهم كافة العاملين في قطاع الصحافة.
وشارك في اللقاء الى جانب الجلاصي والسعيدي، نائبة نقيب الصحفيين أميرة محمد والمكلف بالشؤون المهنية، عبدالؤوف بالي، إلى جانب عضو الجامعة الهادي الطرشوني.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma