البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

isie-logo-هيئة-الانتخابات

روزنامة الانتخابات البلدية الجزئية في بلدية منزل بوزيان

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إجراء الانتخابات البلدية الجزئية في بلدية منزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد، يوم 20 ديسمبر 2020، ويقترع الأمنيون والعسكريون يوم السبت 19 ديسمبرالمقبل .
وتقدم الترشحات وفق ما جاء في قرار الهيئة المتعلق بروزنامة الانتخابات البلدية الجزئية في بلدية منزل بوزيان، الصادر اليوم الثلاثاء، لدى مقر الإدارة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد انطلاقا من يوم الجمعة 16 أكتوبر الحالي على الساعة الثامنة صباحا إلى غاية يوم الجمعة 23 أكتوبر على السادسة مساء، على أن يتم الإعلان عن القائمات المقبولة للمترشحين في أجل أقصاه يوم الاثنين 26 أكتوبر.
ونص القرار على أنه يتم الإعلان عن القائمات المقبولة نهائيا بعد أجل انقضاء الطعون في أجل أقصاه يوم الخميس 26 نوفمبر2020 . ويتم قبول مطالب سحب الترشحات في أجل أقصاه يوم السبت 21 نوفمبر.
وتنطلق الحملة الانتخابية لهذه الانتخابات البلدية الجزئية في بلدية منزل بوزيان يوم الاثنين 7 ديسمبر على الساعة صفر وتنتهي يوم الجمعة 18 ديسمبر على الساعة منتصف الليل.
وتوافق فترة الصمت الانتخابي يوم السبت 19 ديسمبر ابتدداء من الساعة صفر وتمتد إلى حد غلق آخر مكتب اقتراع بالدائرة الانتخابية.
ويتم التصريح بالنتائج الأولية في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، وتتولى الهيئة إثر انقضاء الطعون الإعلان النهائية في أجل أقصاه يوم الاربعاء 27 جانفي 2021.
وأشار القرار إلى أنه بغض النظر عن مطالب الاعتماد الجديدة، تعتبر كافة بطاقات اعتماد الملاحظين والصحفيين المسندة في الانتخابات البلدية ليوم 6 ماي 2018، لملاحظة وتغطية الانتخابات البلدية الجزئية في بلدية منزل بوزيان لسنة 2020.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma