البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona-mort-وفاة-كورونا2

تطاوين: حالة وفاة سابعة ناتجة عن الاصابة بفيروس « كورونا » لممرضة عائدة من احدى دول الخليج

ارتفع عدد الوفيات بفيروس « كورونا » في ولاية تطاوين، إلى 7 حالات منذ إعادة فتح الحدود في 27 جوان الماضي، وذلك بعد ان سجل المستشفى الجهوي بالجهة، مساء أمس الجمعة، حالة وفاة جديدة، وفق ما ذكره اليوم السبت، المدير الجهوي للصحة، الطيب شلوف.
وأوضح ذات المصدر، في تصريح لـ(وات)، أن حالة الوفاة تتعلق بامرأة كانت تشتغل كممرضة باحدى دول الخليج، عادت منذ مدة على إثر اصابتها بمرض خبيث أدخلها مؤخرا لمصحة خاصة في جزيرة جربة، مشيرا الى أن حالتها تعكرت أكثر نتيجة اصابتها بفيروس « كورونا ».
واضاف، أن المتوفاة طلبت من أسرتها اخراجها من المصحة وإعادتها الى جهتها، فتم دون سابق اعلام أو تنسيق، ادخالها الى قسم الطب الاستعجالي بتطاوين، الأمر الذي تسبب في حالة من الهلع في القسم، الذي تم غلقه مدة إجراء عملية التطهير والتعقيم لفضاءاته.
وفي سياق متصل، بيّن المدير الجهوي للصحة، أن قسم العزل في المستشفى الجهوي والذي يحوي 4 أسرة مجهزة بالاكسيجين وسرير انعاش، يأوي في الوقت الحالي مريضين يشتبه في اصابتهما بالفيروس في انتظار نتائج التحاليل، مؤكدا أن تحليل حوالي 60 عينة تلقت نتائجها اليوم السبت مصالح الادراة، لا تحوي اية اصابة بالفيروس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma