البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

isie

فتح باب اعتماد الملاحظين والصحفيين والضيوف للانتخابات الجزئيّة في بلديّة كندار

أعلنت الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات اليوم الجمعة عن فتح باب اعتماد الملاحظين والصحفيين والضيوف للانتخابات الجزئيّة في بلدية كندار من ولاية سوسة التي ستجرى يومي 19 و20 ديسمبر2020.
ودعت الهيئة في بلاغ لها إلى تقديم مطالب الاعتماد لملاحظة وتغطية الانتخابات أسبوعا على الأقل قبل يوم الاقتراع بالنسبة للملاحظين (قبل 12 ديسمبر2020).
كما طالبت جميع هياكل المجتمع المدني والدولي والصحفيين المحليين والأجانب وممثلي المؤسسات الإعلاميّة والضيوف الراغبين في الحصول على الاعتماد لتقديم مطالبهم إمّا مباشرة لدى خليّة الاعتماد بالمقرّ المركزي للهيئة كامل أيام الأسبوع (عدا يومي السبت والأحد) وفقا للتوقيت الإداري أو عن طريق البريد إلى العنوان ذاته بواسطة رسالة مضمونة الوصول مع الإعلام بالبلوغ.
ويتعيّن على المترشّحين وفق الهيئة تعمير الاستمارة الخاصّة باعتماد الملاحظين والصحفيين والضيوف التي يتمّ سحبها من المقر المركزي أو من مقر الإدارة الفرعيّة للانتخابات بسوسة كما يمكن تحميلها مباشرة من موقع الواب الخاص بالهيئة مع وجوب إرفاقها بكافة الوثائق المطلوبة المنصوص عليها بقرارات الهيئة عدد 9 و10 و29 لسنة 2014 مثلما تمّ تنقيحها وإتمامها بالنصوص اللاحقة.
كما تمّ التنصيص على انّ بطاقات الاعتماد ستسلّم إلى الملاحظين والصحفيين والضيوف في أجل أقصاه 5 أيام من تاريخ إيداع مطالب الترشّح.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma