البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona2

عدد الاصابات بفيروس كورونا بمؤسسات التكوين المهني لم يتجاوز 10 حالات

لم يتجاوز عدد الاصابات بفيروس كورونا المسجلة بمؤسسات التكوين المهني 10 حالات حاليا، وذلك منذ انطلاق السنة التكوينية الجديدة، حسب ما افاد به وزير الشباب والرياضة والادماج المهني كمال دقيش، في مداخلته اليوم الجمعة، أمام جلسة عامة بمجلس نواب الشعب.
وأوضح الوزير خلال هذه الجلسة العامة المخصصة للحوار مع عدد من أعضاء الحكومة، حول الوضع الصحي والاجتماعي والتربوي في البلاد، أن عدد الاصابات بكورونا المسجلة بمراكز التكوين المهني محدود جدا، مؤكدا في المقابل، أن الحالات الحاملة للاصابة محل متابعة من طرف مصالح الوزارة.
وقال ان وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني احدثت لجانا لمتابعة تطبيق اجراءات الوقاية والبروتوكول الصحي بمراكز التكوين المهني، مشيرا الى أنه وقع توفير كميات هامة من مستلزمات الوقاية من أجل حماية صحة الفاعلين في منظومة التكوين المهني والمتكونين.
وتأتي افادة وزير الشباب والرياضة والادماج المهني، خلال عرض قدمه في مفتتح جلسة الحوار مع الحكومة التي تتناول الوضع الصحي والاجتماعي والتربوي في تونس في ظل تسجيل تفش سريع لفيروس كورونا المستجد.
يشار الى ان اللجنة العلمية القارة لمجابهة فيروس كورونا، أكدت أن تونس تواجه حاليا وضعا حرجا في ظل التفشي السريع للمرض بعد بلوغ معدل إصابات قياسي يوميا تجاوز حاجز الألف اصابة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma