البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_jendouba كورونا جندوبة

جندوبة: ارتفاع بـ323 إصابة مؤكدة بفيروس « كورونا » بالجهة خلال شهر سبتمبر

ارتفع عدد الإصابات بولاية جندوبة، في الفترة المتراوحة بين 1 سبتمبر المنقضي و1 أكتوبر الجاري، إلى 373 إصابة مؤكدة بفيروس « كورونا » المستجد، لتسجل بذلك زيادة بـ323 إصابة خلال شهر واحد، وفق التقرير اليومي المحين لخلية الازمة بجندوبة وتقرير وزارة الصحة.
وأفادت ذات المعطيات، بأن عدد الوفيات سجل بدوره ارتفاعا من حالة وفاة واحدة الى حدود غرة سبتمبر المنقضي، الى 9 وفيات بتاريخ غرة أكتوبر الجاري.
وأشارت نفس التقارير، الى أن معتمدية جندوبة حافظت، الى حدود يوم أمس الخميس، على أعلى نسبة من حيث عدد الإصابات بـ153 إصابة، مقابل 145 الى غاية الثلاثاء الفارط، تليها معتمدية جندوبة الشمالية بـ118 إصابة، فيما سجلت كل من معتمديتي بوسالم وطبرقة ارتفاعا طفيفا وذلك بزيادة إصابة واحدة بكل منهما بين يوم الثلاثاء المنقضي ويوم أمس الخميس.
ويتوزع عدد الإصابات حسب الجنس، بين 203 إصابات في صفوف الذكور و170 إصابة في صفوف الاناث، ويقدر مستوى معدل اعمار المصابين بـ37 سنة.
من جانب آخر، أشار التقرير اليومي المحين لخلية الازمة الصحية بولاية جندوبة، الى ان عدد المتعافين سجل هو الاخر ارتفاعا ملحوظا بلغ الى حد يوم أمس الخميس 188 حالة تعافي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma