البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_kasserine كورونا القصرين

القصرين : تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس  » كورونا »

سجلت ولاية القصرين، مساء امس الجمعة، أربع إصابات جديدة بفيروس « كورونا » المستجد، موزعة بين 3 إصابات بمعتمدية سبيطلة، وإصابة وحيدة بمعتمدية فريانة، وذلك بعد ورود نتائج تحاليل 14 عينة تم رفعها الإربعاء المنقضي للمخبر المرجعي بقفصة، وفق المدير الجهوي للصحة، عبد الغني الشعباني.
وأوضح الشعباني أنه سيتم تحويل المصابين الأربعة إلى مركزي كوفيد -19 بالشعانبي وبحيدرة، لتمكينهم من الإحاطة الطبية اللازمة، وسيتم القيام بعملية تقص للأشخاص الذين تواصلوا معهم لإخضاعهم إلى تراتيب الحجر الصحي الإجباري بمنازلهم، مبينا أن دفعة أخرى من العينات لأشخاص خالطوا مصابين تم إرسالها أول أمس للمخبرين المرجعيين بصفاقس وسوسة لم تصدر نتائج تحاليلها بعد.
جدير بالذكر أنه تم مساء  الخميس تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا بولاية القصرين، توزعت بين 7 إصابات بمعتمدية فريانة و6 إصابات بمعتمدية سبيطلة وإصابة بمدينة القصرين. كما تم تسجيل إصابة أخرى لامرأة أاصيلة معتمدية سبيبة كانت مقيمة بأحد مستشفيات العاصمة. وبذلك، يرتفع عدد المصابين بالولاية   إلى 15 حالة في يوم واحد. وتعد هذه الحصيلة الأعلى بالجهة منذ بداية جائحة  » كورونا » إلى غاية اليوم.

وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma