البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

coupe tunisie كأس تونس

كاس تونس :هلال الشابة يزيح اتحاد تطاوين ويكمل عقد الاندية المتاهلة الى الدور نصف النهائي

اكمل هلال الشابة عقد الاندية المتاهلة الى الدور نصف النهائي لكاس تونس لكرة القدم بتغلبه على مضيفه اتحاد تطاوين بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء المباراة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 يوم الاربعاء على ملعب نجيب الخطاب بتطاوين في اطار الدور ربع النهائي.
وعلى غرار مواجهتيهما في سباق بطولة الرابطة المحترفة الاولى اللتين انتهتا بالتعادل ذهابا وايابا، تميزت مباراة الكاس بالتشويق والاثارة ولم يتمكن اي فريق مجددا من حسم النتيجة النهائية على امتداد 120 دقيقة ليتم الاحتكام الى ركلات الترجيح التي مالت خلالها الكفة لفائدة 4-1.
وكسب اتحاد تطاوين الاسبقية بفضل مالك الميلادي بضربة راس في الدقيقة 98 لكن الجزائري محمد امين حامية ادرك التعادل لهلال الشابة في الدقيقة 103 من ركلة جزاء.
وفي ركلات الترجيح، سجل لهلال الشابة اشرف الزواغي ومحمد العلوي ومحمد امين المداني وسعد الدين حمدي. اما بالنسبة لهلال تطاوين فقد سجل مالك الميلادي في حين اخفق هيثم المحمدي والكوني خلفة.
ولعب هلال الشابة بعشرة لاعبين لاكثر من 50 دقيقة بعد حصول متسط ميدانه التوغولي سيرج سيكو على البطاقة الحمراء لجمعه انذارين (72).
والتحق هلال الشابة في الدور نصف النهائي بكل من النادي الصفاقسي حامل اللقب الفائز على نجم المتلوي 1-0 والترجي الرياضي بطل تونس الذي تغلب على القلعة الرياضية (الرابطة الثالثة) 2-1 والاتحاد المنستيري الصاعد على حساب قوافل قفصة (الرابطة المحترفة الثانية) 3-2.
وستجرى عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي للكاس مساء اليوم في برنامج « الاربعاء الرياضي » على قناة الوطنية الاولى بمقر التلفزة التونسية.

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma