البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

حجر-صحي5

بنزرت:إخضاع 32 من نقابيي الجهة المشاركين في المجلس الوطني للمنظمة الشغيلة بنابل للحجر الصحي الإجباري بمنازلهم وبمضيف الشباب بالرمال..

يخضع منذ امس 32 نقابيا من ولاية بنزرت المشاركين في المجلس الوطني للمنظمة الشغيلة بنابل للحجر الصحي الإجباري بمنازلهم وبمضيف الشباب بالرمال،وفق ما أكده لمراسل وات بالجهة المدير الجهوي للصحة جمال الدين السعيداني.
وأوضح المصدر ذاته أن 15شخصا من المجموعة تم ايوائهم بمضيف الشباب بالرمال في حين تم توحيه البقية لاتمام فترة اسبوع الحجر الصحي الالزامية بمنازلهم .
وبين أن ثلاثة من المجموعة الحالية تم التأكد من إصابتهم بفيروس كورونا .
من جانبه قال الكاتب العام الجهوي لاتحاد الشغل بشير السحباني لمراسل وات ، أنه تم منذ امس الاحد العمل بالتنسيق مع رئيس الهيئة الجهوية لمكافحة فيروس كورونا المستجد ووالي بنزرت محمد قويدر ومدير المصيف علي الزيات وهيئة المنظمة ومصالح الإدارة الجهوية للصحة بهدف توفير افضل الظروف بالمضيف من حيث التعقيم الشامل والاعاشة وبقية الخدمات والمرافق الحياتية اليدة ،وفق تعبيره .
واكد أن الجميع يتمتعون بحالة صحية مستقرة وملتزمون بتوصيات خلية اليقظة والترصد الطبي مشيرا إلى تاكد إصابة شخص رابع من نقابيي الجهة المشاركين في المجلس الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل وهو يقيم بمنطقة باردو بمنزله .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma