البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona nabeul كورونا نابل

نابل : عدد الحالات المحلية يرتفع الى 24

ارتفع عدد الحالات الايجابية المحلية التي ثبتت اصابتها بفيروس « كورونا » المستجد في ولاية نابل خلال الأيام الثلاثة الاخيرة الى 15 حالة موزعة على 12 حالة في معتمدية سليمان و حالة واحدة بكل من معتمديات الحمامات ونابل ومنزل بوزلفة، بالاضافة الى 7 حالات ما تزال تقيم بمركز كوفيد بالمنستير، وفق ما أفاد به، اليوم السبت، والي نابل، محمد رضا مليكة.
من جهتها، أكدت المديرة الجهوية للصحة بنابل، رجاء محفوظي مشيرقي،  أن العدد الجملي للإصابات المؤكدة بفيروس « كورونا » في ولاية نابل بلغ منذ ظهور الفيروس 76 حالة من بينها حالة وفاة وحيدة و49 حالة شفاء و 24 حالة محلية وحالتان وافدتان.
واتخذت السلطة المحلية بمنزل بوزلفة، من جهتها، اليوم بالتنسيق مع الادارة الجهوية للصحة قرارا بتعليق نشاط وحدة صناعية بالمنطقة بعد ثبوت اصابة عاملة بها بالفيروس والتي تقطن بسليمان وتعمل في منزل بوزلفة، واجريت لها التحاليل في اطار اجراءات التقصي لمخالطي الحالات الايجابية الاولى بسليمان (9 حالات)، وفق ما افاد به وات معتمد منزل بوزلفة توفيق صميدة.
واشار صميدة الى ان الوحدات الصحية انهت منذ قليل اجراءات رفع عينات لمجموعة تتكون من 37 عاملا بالوحدة الصناعية المذكورة أعلاه من الذين اختلطوا بالحالة الايجابية الجديدة وتم اخضاعهم للحجر الصحي الذاتي والانطلاق في اجراءات تعقيم الوحدة الصناعية في انتظار التثبت من وجود حالة عدوى من عدمها.
وأشار إلى انه تقرر منذ أمس الجمعة تعليق نشاط احد الفروع البنكية بمنزل بوزلفة في انتظار صدور نتائج تحليل لاحدى المتربصات بالفرع البنكي وهي ابنة حالة ايجابية ثبتت اصابتها اول امس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma