البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona sidibouzid كورونا سيدي بوزيد

سيدي بوزيد: حملة تعقيم في معتمدية السبالة للحدّ من انتشارعدوى الفيروس

نفّذت فرق من بلديات السبالة، وجلمة، وسيدي بوزيد، وبئر الحفي، اليوم السبت، حملة تعقيم مشتركة بمعتمدية السبالة بهدف الحد من انتشار عدوى فيروس « كورونا » في المنطقة، وذلك اثر تسجيل 4 حالات ايجابية فيها (حالة وافدة و3 حالات محلية).
وبيّن رئيس بلدية السبالة، صالح محمدي، في تصريح لـ »وات »، أن حملة تعقيم انتظمت بمشاركة بلديات جلمة، وسيدي بوزيد، وبئر الحفي، شملت المنطقة البلدية بكل مؤسساتها ومنطقة « العامرة »، وقرية « الشارع »، وقرية « البريج »، ومنطقة « السد »، ومنازل المكصابين بالفيروس، والمساجد.
وأشار إلى أن حملة التعقيم للتوقي من انتشار فيروس « كورونا » ستتواصل بصفة مسترسلة في المنطقة في محاولة لتفادي انتشار المرض، مؤكدا أن السلط المحلية تعمل على الالتزام كليا بتنفيذ مختلف الاجراءات التي اتخذتها اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بهدف منع انتشار الوباء في صفوف المواطنين بمعتمدية السبالة.
من جانبه، ذكر المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد، محمد الزاهر الاحمدي، في تصريح لـ »وات »، ان العدد الجملي للمصابين بفيروس « كورونا » بلغ في ولاية سيدي بوزيد 31 حالة بعد تسجيل حالتين محليتين بمعتمدية السبالة أمس الجمعة.
وبيّن ان الفريق الصحي المختص يواصل رفع عينات للتحليل لمخالطي للمصابين في معتمدية السبالة، داعيا كل المخالطين للحالات الايجابية التي تم تسجيلها في المنطقة المذكورة الى الاقبال على التحاليل لتتمكن الفرق الصحية من حصر عدوى المرض ومنع مزيد انتشاره.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma