البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_sfax كورونا صفاقس

صفاقس: الفرع الجهوي للمركز الوطني البيداغوجي يغلق أبوابه احترازيا إثر الاشتباه في إصابة أحد أعوانه بفيروس « كورونا »

تم، اليوم الاربعاء، الإعلان عن غلق أبواب الفرع الجهوي للمركز الوطني البيداغوجي بصفاقس، احترازيا، إثر الاشتباه في إصابة أحد أعوانه بفيروس « كورونا » المستجد، وذلك في انتظار ورود نتائج التحاليل التي أجريت عليه، وفق ما أكده والي صفاقس، أنيس الوسلاتي، مساء اليوم في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأانباء.
وأضاف والي صفاقس أن المركز الوطني البيداغوجي بالجهة دعا كل من اتصل بالحالة المشتبه فيها خلال الفترة الأخيرة إالى اتخاذ الاحتياطات الصحية اللازمة.
وعن آخر مستجدات الحالة الوبائية بجهة صفاقس، تم اليوم الاربعاء القيام بتحاليل مخبرية ل90 شخصا من المخالطين للمصابين ال8 بفيروس « كورونا » المستجد الذين تم تسجيلهم بمنطقة الحلالفة بمعتمدية الحنشة التابعة لولاية صفاقس، وفق ما أفاد به مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس، محمد مخلوف، مساء اليوم لوكالة تونس افريقيا للانباء.
وذكر ذات المصدر أنه من المنتظر صدور نتائج تحاليل هذه العينات يوم غد الخميس، مشيرا إلى أن جهة صفاقس سجلت أمس الثلاثاء 13 إصابة محلية بفيروس « كورونا » المستجد، من بينها 8 اصابات بمنطقة الحلالفة من معتمدية الحنشة التابعة لولاية صفاقس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma