البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

stade-tunisien

الملعب التونسي يجدد العهد مع الفوز وثلاث نقاط ثمينة لنجم المتلوي في صراع البقاء

جدد الملعب التونسي العهد مع الفوز الذي غاب عنه في الجولات السبع الماضية وذلك عقب تغلبه على ضيفه مستقبل سليمان بهدف لصفر سجله بلال ايت مالك من ركلة جزاء في الدقيقة 48 اليوم الاربعاء ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وارتقى الملعب التونسي بفضل هذا الفوز الى المركز السادس برصيد 31 نقطة فيما مني مستقبل سليمان بهزيمته الثانية عشرة وبقي رصيده 24 نقطة في المركز التاسع.
وحقق نجم المتلوي فوزا ثمينا في صراع تفادي النزول اثر تغلبه على شبيبة القيروان صاحبة المركز قبل الاخير بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من اسامة البوغانمي (61) ومحمد امين المهذبي (73). علما وان ابناء المدرب محمد الكوكي اهدروا ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق برهان الحكيمي.
ومكن هذا الفوز الخامس فريق نجم المتلوي من الابتعاد قليلا عن المناطق الحمراء بعد ان رفع رصيده الى 21 نقطة في المركز العاشر بفارق 4 و5 نقاط على التوالي عن كل من شبيبة القيروان والنادي البنزرتي صاحبي المركزين الاخيرين.
وكسب النادي البنزرتي نقطة من تحوله الى الشابة بعدما تعادل مع مضيفه هلال المكان دون اهداف. الا ان هذه النقطة لم تغير اي شيء في وضعية نادي عاصمة الجلاء الذي لازم المركز الاخير.
وفي المقابل عزز ابناء المدرب الفرنسي برتران مارشن موقعهم وسط الترتيب (26 ن في المركز الثامن).
وتختتم الجولة الثانية والعشرين مساء اليوم بلقاءي النادي الافريقي والترجي الرياضي من جهة والاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين من جهة ثانية.
وكان نادي حمام الانف فاز على النادي الصفاقسي 2-1 والنجم الساحلي على اتحاد بن قردان 1-0 امس الثلاثاء في افتتاح الجولة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma