البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مدرعات لمكافحة تعقيم من فيروس كورونا

قابس: تسخير 3 مدرعات معدة لمكافحة الشغب في حملة تعقيم شاملة لمنطقتي الحامة والحامة الغربية

سخرت وحدات التدخل 3 مدرعات معدة لمكافحة الشغب لتعقيم شوارع وساحات مدينة الحامة والحامة الغربية من ولاية قابس توقيا من انتشار جائحة « كورونا »، وذلك في إطار حملة تعقيم شاملة انطلقت اليوم الخميس وتتواصل على امتداد يومين ستتحول على إثرهما المدرعات الى معتمديات قابس الكبرى لتعقيمها.
وفي هذا الإطار، أفاد والي قابس، منجي ثامر، في تصريح إعلامي أدلى به من ثكنة حفظ فوج النظام العام بالعوينات من معتمدية المطوية من أين توجهت هذه المدرعات الى الحامة والحامة الغربية ان هذه المدرعات، التي تبلغ سعة كل منها 12 ألف لتر، ستقوم بعمل هام وستعاضد الجهود الجهوية والمحلية المبذولة في مجابهة فيروس « كورونا » المستجد.
وأشار الى ان الإدارة الجهوية للمجمع الكيميائي التونسي بقابس قد وفرت في نطاق مسؤوليتها المجتمعية المواد اللازمة للقيام بحملة التعقيم.
يشار إلى أن المدير العام لوحدات التدخل قد سخّر بإذن من وزير الداخلية والمدير العام للأمن الوطني هذه المدرعات لفائدة عدد من معتمديات ولاية قابس لمعاضدة جهود الدولة في مجابهة فيروس « كورونا » في المناطق التي انتشر فيها هذا الوباء وفي مقدمتها الحامة والحامة الغربية أين تم تسجيل 391 اصابة محلية و4 وفياتبهذا الفيروس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma