البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

سيدي بوزيد

سيدي بوزيد: « المرأة بالسوق الجديد ريادة وتميز » شعار الاحتفال بالعيد الوطني للمرأة

تحت شعار « المرأة بالسوق الجديد ريادة وتميز »، انتظمت اليوم الجمعة، تظاهرة احتفالية بمناسبة العيد الوطني للمرأة بدار الشباب بالسوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد، وذلك ببادرة من بلدية السوق الجديد وبالشراكة مع جمعية « ارتاج » وجمعية « نحن نستطيع » والمندوبية الجهوية للمرأة والاسرة والطفولة وكبار السن.
وتهدف التظاهرة، حسب ما أكدته رئيسة لجنة المرأة والاسرة والطفولة ببلدية السوق الجديد، سناء عماري، لـ(وات)، الى الاعتراف بقيمة المرأة في المجتمع وابراز دورها في مختلف القطاعات واثارة مختلف الصعوبات التي تعترضها بهدف البحث عن حلول لها.
وقد تضمن البرنامج، حلقة نقاش أمنها خبير مكلف بتنمية البرامج بالمندوبية الجهوية للمرأة والاسرة والطفولة وكبار السن، حول « التنشئة السليمة للأبناء ووقايتهم من السلوكات المحفوفة بالمخاطر »، ومعرض للإنتاجات الحرفية، وسرد عدد من قصص نجاح النساء، بالإضافة الى ورشات في الرسم والتزويق والنقش على المحامل والصناعات التقليدية وعروض الازياء .
ووقع بالمناسبة، توزيع عدد من الكمامات وكميات من السائل المعقم على الحضور وتحسيسهم بأهمية الوقاية من فيروس « كورونا » واخذ مختلف الاحتياطات لتجنب العدوى، فضلا عن برمجة سهرة فنية من تأثيث عدد من فتيات معتمدية السوق الجديد خريجات المعهد العالي للموسيقى وتكريم عدد من النساء اللاتي تميزن في مجالات عملهن.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma