البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bizerte_pont3

« السماح بمرور أربع بواخر بقنال بنزرت ولا وجود لأي إشكال فني بشأن الجسر »

تم مساء امس الجمعة، فتح الجسر المتحرك ببنزرت، للسماح بدخول وخروج 4 بواخر بقنال بنزرت، مع ما يتطلبه ذلك من مراعاة لجانب السلامة، سواء بالنسبة إلى الجسر أو البواخر المعنية، وفق ما أكده لمراسل و(ات)، المدير الجهوي للتجهيز، زهير العزعوزي الذي نفى وجود أي إشكال فني أو غيره بالجسر،ومبينا أن المنشأة تعمل بصفة طبيعية.
وكانت حركة السير، تعطلت ليلة أمس الخميس، على الجسر المتحرك ببنزرت، بصفة مؤقتة، بسبب عطل فني طارئ شهدته المنشأة تم إصلاحه لتعودة الأمور إلى نصابها وبالتالي عودة حركة السير بالمكان وكذلك الفتحات الخاصة بدخول وخروج البواخر على القنال، دون أي إشكال يُذكر.
كما أكّد العزعوزي يقظة جميع أفراد الطاقم المكلف بالجسر وحرصهم التام على حسن إدارة هذه المنشاة الحيوية والاستراتيجية الهامة، جهويا ووطنيا وإقليميا، من خلال التعهد الفني الدوري لها والمتابعة الحينية لأدق نفاصيل نظام عملها.
يُذكر أن الجزء المعدني للجسر المتحرك كان تعطّل ليلة أمس الخميس، خلال عملية الفتح الليلية الدورية، مع تمام الساعة العاشرة، من أجل مرور البواخر، ما تسبب في تعطيل وقتي لحركة السير، من وإلى الجسر، قبل أن يتم إصلاح العطب في مرحلة أولى، بإعادة حركة السير على الجسر، ثم اكتشاف موطن الخلل وإصلاحه خلال الليلة ذاتها، وفق المصدر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma