البث الحي

الاخبار : متفرقات

North-Korea-North-Korea-Kim-Jong-un-North-Korea-Japan-North-Korea-Shinzo-Abe-North-Korea-Sea-of-Japan-North-Korea-Sado-885156

ما سر « سفن الأشباح » الكورية الشمالية التي تصل سواحل اليابان محملة بالجثث ؟

كشفت إحدى المنظمات غير الحكومية أن « سفن الأشباح » الكورية الشمالية التي تصل سواحل اليابان محملة بالجثث، هي سفن صيد قديمة تم إخراجها من المياه بواسطة أسطول صيد « مظلم ».

واستخدمت منظمة Global Fishing Watch تقنيات الأقمار الصناعية لتحليل حركة الملاحة البحرية في شمال شرق آسيا في 2017 و2018، واكتشفت أن المئات من « أساطيل الصيد المظلمة »، التي يُعتقد أنها صينية، تعمل في المياه الكورية الشمالية، على ما يبدو بشكل غير قانوني.

ويبدو أن السفن الصينية تقوم بالصيد هناك بشكل غير قانوني، ما دفع أسطول كوريا الشمالية الخاص، والذي هو غير مجهز بشكل جيد للإبحار في هذه المياه العاصفة، بعيدا عن الساحل الكوري الشمالي وإلى المياه الروسية واليابانية.

وفي عام 2017، وصل أكثر من 100 قارب على الساحل الياباني وعلى متنها 35 جثة، وتم العثور على المزيد منها على الشواطئ منذ ذلك الحين.

وفي ذلك الوقت، قال خفر السواحل الياباني إن السفن التي وصلت الشواطئ يمكن أن تنتهي هناك بسبب سوء الأحوال الجوية والبحر غير المستقر المعروف في المنطقة.

روسيا اليوم

 

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma