البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

isie-logo-هيئة-الانتخابات

المنستير: عدم تلقي طعون في القائمات المقبولة أوليا في الانتخابات البلدية الجزئية بالساحلين معتمر وزاوية قنطش

لم تتلق الإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير أية طعون بشأن القائمات المقبولة أوليا في الانتخابات الجزئية بالساحلين معتمر، وبزاوية قنطش من ولاية المنستير ومجموعها 7 قائمات من بينها قائمتان حزبيتان لحزب حركة النهضة والبقية قائمات مستقلة، وفق ما أفاد به، اليوم الأربعاء، منسق الإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير بسام حلاوة.
وأشار حلاوة، في تصريح لـ »وات » إلى أنه تم فتح انتدابات لبعض الخطط المتعلقة بمكلف بالشؤون القانونية، ومكلف بالدعم اللوجستي، ومكلف بالدعم التقني بقاعة العمليات وسيكون آخر أجل لتقديم الترشحات بالنسبة إلى هذه الخطط الثلاث يوم 27 جويلية الجاري في حين يكون آخر أجل بالنسبة إلى أعوان مراقبة الحملة الانتخابية يوم 7 أوت 2020، ولأعضاء مكاتب الاقتراع يوم 11 أوت المقبل.
وأضاف أنّ العدد الجملي لأعوان مراقبة الحملة الانتخابية وأعضاء مكاتب الإقتراع سيكون في حدود 138 عونا من بينهم عونا مراقبة للحملة الانتخابية بزاوية قنطش و4 أعوان مراقبة للحملة الانتخابية بالساحلين معتمر.
وتتوفر للإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير مختلف الحواسيب والهواتف بالأعداد الكافية لتأمين اجراء الانتخابات البلدية الجزئية وسيقع الاستعانة بسيارة واحدة من للإدارة الفرعية للانتخابات بسوسة، حسب ذات المصدر.
وكانت القائمات المقبولة أوليا بالنسبة للانتخابات الجزئية البلدية بكلّ من بلديتي الساحلين معتمر، وزاوية قنطش بولاية المنستير علقت يوم 5 جويلية الجاري وسيقع الإعلان عن القائمات المقبولة نهائيا يوم 6 أوت 2020 على أن يكون آخر أجل لقبول مطلب سحب الترشحات يوم غرة أوت 2020.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma