البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

conference

انعقاد الدورة العادية (17) للجمعية العامة للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات

التئمت بتونس عبر تقنية الفيدي ندوة الدورة العادية (17) للجمعية العامة للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات.
وانطلقت أعمال هذه الدورة  يوم الأربعاء بانتخاب كل من محمد الفاضل كريم ، وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي رئيسا للجمعية العامة للمنظمة واسحق سدر، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة فلسطين نائبا لرئيس الجمعية العامة.
وتم خلال اجتماعات هذه الدورة المصادقة على محضر الدورة (23) للمجلس التنفيذي للمنظمة المنعقد بتاريخ 14 جويلية 2020 بعد الاستماع إلى العرض الذي قدمه أمير البياتي، رئيس المجلس التنفيذي واعتماد خطة عمل و موازنة المنظمة لعامي 2021-2022 بناءا على العرض الذي قدمه محمد بن عمر ،المدير العام للمنظمة.
وقد أشادت جميع الوفود العربية المشاركة في فعاليات هذه الدورة بمجهودات المنظمة وبرامجها المستقبلية من أجل تحقيق الرؤية الاستراتيجية للمنظمة المتمثلة في : « بناء مجتمع عربي رقمي متناغم يرتكز على الابتكار و التجديد التكنولوجي ويدعم التكامل العربي-الاقليمي ويساهم بفعاليّة في نموّ الاقتصاد الرقمي العالمي المستدام ».
من ناحيتها نوهت ممثلة الامانة العامة لجامعة الدول العربية بالدور الهام والفعال الذي لعبته المنظمة لمجابهة جائحة كورونا
وشهدت هذه الدورة مشاركة الدول العربية الأعضاء بالمنظمة وهي ، تونس، والجزائر، والسودان، والعراق، وسلطنة عمان، وفلسطين، و ليبيا، وموريتاني، واليمن إضافة إلى ممثل عن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma