البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

امتحانات

سوسة: صاحبة أعلى معدل في مناظرة السيزيام على مستوى سوسة والجمهورية تؤكد أن تميزها هو ثمرة ثقتها الكاملة في نفسها

قالت التلميذة، ملكة التبسي، المتحصلة على أعلى معدل في مناظرة الالتحاق بالمدارس الإعدادية النموذجية على مستوى ولاية سوسة والجمهورية إن تميزها هو ثمرة ثقتها الكاملة في نفسها واستعدادها الخاص هذه السنة لاجتياز الامتحان.
وعبّرت ملكة، في تصريح لـ »وات »، اليوم الأربعاء، عن فخرها بهذا النجاح المتميز والذي يعود الفضل فيه، وفق تعبيرها، الى المحيط العائلي الذي نشأت فيه لاسيما وان والديها ينتميان الى قطاع التعليم حيث يعمل والدها أستاذ تربية مدنية وتعمل والدتها كأستاذة فرنسية.
يذكر أن التلميذة ملكة بنت محسن التبسي المرسمة في قسم السنة السادسة أساسي بالمدرسة الإبتدائية الشابي بمنطقة الرياض الخامس بولاية سوسة ق تحصلت إلى جانب التلميذة سارة بنت فتحي ناجي المرسمة بالمدرسة الابتدائية حي تواريت بجربة من ولاية مدنين، على أحسن معدل (19،25) على مستوى الجمهورية في مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية.
من جانبه، قال والد التلميذة محسن التبسي، في تصريح لـ « وات » إن « ابنته ملكة هي واخوها التوأم يوسف متميزان في دراستهما خلال كامل مرحلة التعليم الأساسي وحتى في مرحلة التعليم التحضيري، مشيرا إلى أنها في تنافس دائم مع شقيقها الذي تحصل بدوره على معدل 50ر18″.
وأكد أن ابنيه يستثمران اغلب اوقاتهما في المطالعة والمواظبة على الذهاب الى المكتبة العمومية وكذلك في القيام بأنشطة مفيدة كتعلم الموسيقى، الى جانب التزامهما بالقيام بالواجبات المدرسية بصفة منتظمة ومتواصلة.

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma