البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_rapid_test1

بن عروس : نتائج تحاليل كل المتعاملين مع الحالة الوافدة المصابة بفيروس كورونا سلبية

أثبتت نتائج تحاليل العينات المخبرية المجراة على كل المتعاملين مع الحالة الوافدة التي تم اكتشاف اصابتها مؤخرا بفيروس كورونا بولاية بن عروس عدم إصابتهم بالعدوى لتصدر جميع النتائج المتعلقة بهم سلبية .
ووفق ما أفاد مدير إدارة الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة ببن عروس الدكتور فتحي اللطيف امس الأحد فقد تم صدور جميع النتائج بعد استيفاء كل إجراءات التقصي في المتعاملين مع الحالة الوافدة المصابة والتي ثبت خرقها للحجر الصحي الذاتي .
وكان الدكتور لطيف قد صرح لمكتب « وات » في وقت سابق انه قد تم اكتشاف إصابة الحالة الوافدة بفيروس كورونا بعد إجراء التحاليل المخبرية عليها مباشرة بعد مرور سبعة أيام من الحجر الذاتي بناء على ما تم إقراراه في التعامل مع مثلها من الحالات الوافدة في الفترة الممتدة بين 18 و27 جوان المنقضي الا ان المصابة تعمدت الخروج لقضاء شأن اداري في بلدية بن عروس رغم التنبيه عليها بعدم الخروج واتباع الإجراءات الخاصة بالتوقي قبل نقلها الى مركز الإحاطة الطبية بالمنستير.
ووفق نفس المصدر فقد تم التقصي حول جميع من تعاملت معهم ووضعهم في الحجر الذاتي في انتظار صدور نتائج تحاليل العينات التي تم اخذها منهم كما تم فتح بحث تحقيقي في تعمد مخالفة إجراءات الحجر الصحي بالنسبة الى المصابة الموجودة حاليا في مركز الإحاطة الطبية بالمنستير .

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma