البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ugtt_rtt

قابس: الاتحاد الجهوي للشغل يرفض قرار غلق مكتب « تونس الجوية » بالجهة ويطالب وزارة النقل بفتح باب الحوار حول الملفات العالقة في القطاع

عبر المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بقابس في مكتوب وجهه لوزير النقل ونشره مساء أمس الجمعة على صفحته الرسمية على « الفايسبوك « عن رفضه الشديد للقرار الفجئي وغير المبرر القاضي ب »غلق مكتب قابس لشركة الخطوط الجوية التونسية رغم عراقته ودوره الحيوي بالجهة ».
واستنكر المكتب نقل الأعوان العاملين بمكتب قابس الى جربة (ولاية مدنين) دون اي مراعاة لوضعيتهم العائلية والاجتماعية، وعبر عن استغرابه الشديد من السرعة في اتخاذ هذا القرار « الخطير » بدون العودة الى الشريك الاجتماعي الاتحاد الجهوي للشغل بقابس والحال ان هذا القرار يهم منظوريه ومواطني الجهة.
وأعتبر ان القرار « يعمق الحالة المزرية لقطاع النقل » بجهة قابس والتي ما انفك الاتحاد الجهوي والمجتمع المدني يطالبون باصلاحها للحد من معاناة اهالي هذه الولاية.
وعبر المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل عن استعداده للدخول في سلسلة من التحركات الاحتجاجية تمسكا بالحفاظ على مكتب قابس للخطوط الجوية التونسية ودفاعا عن العاملين فيه وعن الخدمات التي يسديها لمواطني ولاية قابس، مطالبا وزارة النقل بفتح باب الحوار حول الملفات العالقة في قطاع النقل بالجهة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma