البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

téléchargement

الكتلة الوطنية « سنبدي موقفنا من الحكومة بعد الاطلاع على نتائج التقارير المتعلقة بشبهة تضارب المصالح التي تحوم حول رئيس الحكومة « 

اعلنت الكتلة الوطنية بالبرلمان انها ستبدي موقفها من الحكومة بعد الاطلاع على نتائج تقارير الهيئات البرلمانية والرقابية والقضائية في ما يتعلق بشبهة تضارب المصالح التي تحوم حول رئيس الحكومة.
وعبرت الكتلة الوطنية (11 نائبا) في بيان اصدرته مساء امس الثلاثاء عقب انعقاد مجلسها في دورته الرابعة ،عن « انزعاجها الشديد » لغياب حوار حقيقي حول الإجراءات التي تنوي الحكومة اتخاذها لمعالجة التداعيات الاقتصادية والاجتماعية الخطيرة لازمة الكورونا ودعوة كل الأطراف لتنظيم هذا الحوار في أسرع وقت ممكن.
كما نبهت إلى خطورة تنامي الاحتجاجات الاجتماعية وضرورة التعاطي الجدي والفعال مع مطالب الشرائح الاجتماعية الهشة بعيدا عن منطق الشعبوية والتسويف.
وعبرت الكتلة عن « الاستنكارالشديد لممارسات مكتب مجلس نواب الشعب التي تستهدف بشكل متكرر الكتلة الوطنية من خلال قرارات لا تتماشى مع روح العمل البرلماني »
من جهة اخرى اعربت الكتلة في بيانها عن تضامنها مع الإتحاد العام التونسي للشغل واستنكار كل دعوات العنف ضد منخرطي الإتحاد وقياداته.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma