البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

controle-مراقبة-اقتصادية

سيدي بوزيد: تسجيل 43 مخالفة اقتصادية في مجال توزيع التبغ وحجز 1100 علبة سجائر

قامت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بسيدي بوزيد، بتحرير 43 مخالفة اقتصادية تتعلق بمخالفة تراتيب توزيع مادة التبغ وحجز حوالي 1100 علبة سجائر، تم تسجيلها طيلة الأسبوع الماضي، حسب ما ذكره المدير الجهوي للتجارة، ماهر الغريبي.
وأشار الغريبي، خلال الجلسة الخاصة بمتابعة تطور الاسعار وضمان التزود والتصدي للتهريب والاحتكار والتجارة الموازية والانتصاب الفوضوي التي انعقدت، امس الجمعة، بمقر الولاية بالجهة، الى انه سيتم تحيين القرارات الخاصة بتراخيص استغلال محلّات بيع التّبغ.
وبيّن، في هذا الصدد، أن عملية التحيين ستقع بناء على البلاغ الصادر عن والي سيدي بتاريخ 24 جوان الجاري والذي ينصّ على وجوب موافاة مصلحة التراتيب بمركز الولاية بمطلب لتحيين قرار الاستغلال من طرف أصحاب التراخيص النّاشطة والصادرة قبل شهر جانفي 2020، وذلك عن طريق المعتمدين مرجع النّظر الترابي، حتّى لا يتمّ تعليق نشاط الرخص التي لم يقم أصحابها بتسوية وضعياتهم في أجل شهر من صدور البلاغ.
ولفت، الى أنه سيقع تسليط العديد من الخطايا المالية وسحب رخص كل المخالفين لتراتيب توزيع مادة التبغ، وذلك بعد الاضطرابات المتعلقة ببيع السجائر التي شهدتها مختلف معتمديات ولاية سيدي بوزيد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma