البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كرة القدم

الحكومة الفرنسية تسمح بعودة الجماهير للملاعب في 11 جويلية المقبل

افادت الحكومة الفرنسية اليوم السبت إنه سيسمح للجماهير بالعودة إلى ملاعب كرة القدم من جديد بداية من 11 جويلية المقبل في ظل تخفيف إجراءات العزل والإغلاق المفروضة في البلاد لاحتواء العدوى بفيروس كورونا المستجد.
وفي البداية سيسمح بحضور خمسة آلاف شخص فقط على أقصى تقدير في الملعب على أن يسمح بزيادة عدد العدد في وقت لاحق خلال الصيف مع انطلاق الموسم في الثلث الأخير من أوت المقبل.
وبهذا فإنه أصبح من الممكن إقامة المباراة النهائية لكأس فرنسا ونهائي كأس رابطة المحترفين بحضور الجمهور الذي سيكون بوسعه أيضا حضور مباريات ودية للأندية في اطار الاستعداد للموسم الجديد.
وقالت الحكومة الفرنسية « ستتم مراجعة الوضع الوبائي في البلاد في منتصف جويلية للنظر في إمكانية مزيد من التخفيف في النصف الثاني من أوت »
وأضافت « وبناء على التقييم الجديد للوضع الوبائي في البلاد فربما يتم تخفيف القيود بصورة أكبر مع بدء العام الدراسي الجديد. »
وبسبب العدوى والتوقف ألغيت البطولة الفرنسية رسميا في 30 أفريل الماضي وتوج باريس سان جيرمان بطلا بينما استؤنفت مباريات البطولة في ألمانيا وانجلترا وإسبانيا في وقت سابق من الشهر الجاري في حين ستعود مباريات بطولة إيطاليا في وقت لاحق من اليوم السبت.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma