البث الحي

الاخبار : متفرقات

104113790_730087961085442_931596439335731645_n

بعد جائحة كورونا:جمعية « كلنا نمشيو » تستعيد نشاطها الرياضي

استأنفت الجمعية التونسية للتشجيع على المشي  » كلنا نمشيو » نشاطها صبيحة يوم 14 جوان الجاري من خلال تنظيم الجولة الاولى لرياضة المشي بمنطقة بومهل طريق مرناق من ولاية بن عروس بعد انقطاع دام عدة اشهر بسبب انتشار جائحة كورونا بالبلاد .
وانتظمت العودة تحت اشراف عدد من المؤطرين و بمشاركة نوادي رياضة المشي بالضاحية الجنوبية ببرج السدرية وبومهل والمروج والزهراء ورادس لتضم قرابة 300 منخرط وامتد المسار على مسافة تقدر بعشر كيلومترات تقريبا.
وعبر المشاركون والمشاركات في هذا اليوم الرياضي التنشيطي الذي جمع كل الفئات العمرية عن سعادتهم بالعودة الى ممارسة رياضة المشي خاصة وان جائحة كوفيد 19 دفعتهم الى البقاء بالمنازل خوفا من العدوى والتزاما بقرارات الحجر الصحي وحظر الجولان .
ومثلت العودة الى رياضة المشي في الهواء الطلق  وفي المسالك الصحية و الفضاءات الطبيعية من غابات وجبال وشواطئ مناسبة لاستعادة نسق الحياة الرياضية بكامل تراب الجمهورية خاصة  ان جمعية « كلنا نمشيو » تشرف على عدة نوادى في مختلف الولايات وتضم اكثر من اربعة الاف منخرط ويعود تأسيسها الى سنة 2017 وتهدف اساسا الى نشر ثقافة رياضة المشي لدى كل الفئات العمرية.
بوابة الاذاعة التونسية لطيفة جفال

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma