البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

negatif-test-coronavirus

المهدية : نتائج سلبية لتحاليل نحو 46 عينة

كشفت الإدارة الجهوية للصحة بالمهدية، الثلاثاء، أن 46 عينة تخص أغلبها نزلاء بمراكز الحجر الصحي بالجهة، كانت نتائجها المخبرية خالية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وتوزعت هذه العينات إلى 8 لأعوان الصحة بمراكز الحجر الصحي و3 أعوان يعملون بنزل مخصص للحجر الصحي الإجباري و15 طالبا وافدا من روسيا يقيمون بنفس المركز، علاوة على 14 عونا تابعين لشركة الخدمات التي تؤمن خدمات مختلفة لفائدة المقيمين، و6 عينات لحالات مشتبه في إصابتها بالفيروس بمعتمديات مختلفة من الولاية.
وسجلت المهدية 9 إصابات بفيروس كورونا في صفوف طلبة تونسيين تم إجلاؤهم من روسيا بتاريخ 18 ماي 2020 إلى جانب 20 إصابة أخرى اكتشفت لدى تونسيين قدموا من المملكة العربية السعودية، تم نقلهم إلى مركز كوفيد+ بالمنستير، فيما تم التمديد في فترة الحجر الصحي الإجباري لكل مخالطيهم.
وبلغ عدد الإصابات الايجابية بفيروس كورونا في ولاية المهدية، منذ ظهور أول إصابة فيها بتاريخ 8 مارس المنقضي، 19 حالة، من بينها حالتا وفاة و17 حالة شفاء.
وتجدر الإشارة إلى أن عددا من المقيمين بمركز للحجر الصحي تذمروا من مستوى الخدمات المقدمة لهم، على غرار غياب النظافة ونوعية الطعام، وهو ما تؤمنه شركة خدمات خاصة، علاوة على تقلص تواتر عمليات التعقيم الضرورية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma