البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona كورونا

سوسة: نتائج سلبية لتحاليل مخبرية أجريت لـ11 طالبا يزاولون تعليمهم العالي خارج الولاية

أكّد المدير الجهوي للصحة بسوسة، سامي الرقيق، اليوم الاربعاء، ان التحاليل المخبرية التي أجريت أمس الثلاثاء لـ11 طالبا يزاولون تعليمهم العالي خارج الولاية، بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس « كورونا »، جاءت جميعها سلبية، بما يؤكد سلامتهم من هذا الفيروس.
وكانت التحاليل السريعة التي خضع لها الطلبة الذين يزاولون تعليمهم العالي، وكذلك مدرسو التعليم العالي أصيلي ولاية سوسة والذين يباشرون التدريس او العمل خارج الولاية، رجحت الاشتباه في إصابة 11 حالة بفيروس كورونا، من جملة حوالي 2100 طالب واستاذ يواصلون منذ يوم الاثنين، الخضوع، بالمركز الثقافي الجامعي يحي بن عمر بسوسة، للفحص السريع للتقصي حول هذا الفيروس.
وأكد المدير الجهوي للصحة بسوسة، في سياق متصل، استقرار الوضع الوبائي في الجهة، حيث لم يتم منذ يوم 24 افريل الماضي، تسجيل أية إصابة جديدة بـ »كوفيد 19″، مذكرا بتعافي جميع المصابين السابقين والبالغ عدد هم 78 مصابا من الوباء وخلو ولاية سوسة من فيروس « كورونا ».
وأشار، في المقابل، الى أن الإعلان النهائي عن خلو ولاية سوسة كليّا من فيروس « كورونا »، لن يتأكد علميا الا يوم 5 جوان الجاري، أي بعد مرور 40 يوما بدون تسجيل إصابات جديدة.

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma