البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

garde maritime  nationale    حرس البحر

إحباط 4 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة والقبض على 117 شخصا

تمكنت وحدات الحرس البحري في كل من صفاقس ونابل وبنزرت وتونس العاصمة، خلال اليومين الماضيين، من إحباط 4 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة والقبض على 117 شخصا من المشاركين في هذه العمليات، وفق ما ورد امس الأحد على الصفحة الرسمية للناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الجبابلي، بموقع « فيسبوك ».
ففي صفاقس، ضبطت دوريات تابعة لمراكز الحرس الوطني بساقية الداير وساقية الزيت، أمس السبت، 90 شخصا من جنسيات إفريقية مختلفة بصدد التحضير لعملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الأوروبي. وقد أذنت النيابة العمومية باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.
كما تمكنت وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني ببنزرت، في نفس اليوم، من ضبط 15 شخصا، بينهم إثنان مفتش عنهما وعنصران سلفيان محل مراقبة بصدد اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الاوروبي.
وأذنت النيابة العمومية لفرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني ببنزرت باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.
وبدورها، تمكنت وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني بنابل، أمس السبت، من ضبط زورق مطاطي مجهز بمحرك على متنه 5 أشخاص مجتازين للحدود البحرية خلسة باتجاه القطر الايطالي من بينهم 3 أشخاص مفتش عنهم من أجل تورطهم في قضايا حق عام.
وقد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بالمعنيين ومباشرة قضية عدلية في شأنهم.
وأحبطت وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني بتونس، يوم الجمعة الماضي، عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الأوروبي، وضبط 7 مجتازين أحدهم صادر في شأنه منشورا تفتيش لفائدة وحدات أمنية وقضائية مختلفة.
وقد تم الاحتفاظ بهم واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma